إصابة طفل برصاص قناص حوثي في مديرية التحيتا بالحديدة (فيديو)

الانباء اونلاين – الحديدة

أصيب طفل اليوم ، برصاص قناص من عناصر المليشيات الحوثية الارهابية، استهدف اليوم، منزلاً في مديرية التحيتا جنوبي مدينة الحديدة غرب اليمن .

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصادر محلية في المديرية تأكيدها بأن المليشيات الحوثية الإرهابية صعدت اليوم انتهاكاتها بحق الأحياء السكنية والمدنيين ففتحت نيران أسلحتها الرشاشة والأسلحة القناصة بكثافة على عدد من الأحياء في المديرية.

وذكر المركز ، أن قناصاً من عناصر المليشيات الارهابية أستهدف بنيران قناصته أحد المنازل لتصيب إحدى رصاصاته الطفل عبدالله أحمد عفيف ( 11 سنة ) اخترقت ساقه الأيمن قبل أن ترتطم في جسم صلب وترتد لتصيب ساقه الأيسر بشضايا.

‏مشيراً إلى أنه تم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى الميداني في التحيتا لتلقي الإسعافات الأولية ، ومن ثم تحويله إلى المستشفى الميداني بمدينة الخوخة لتلقي العلاج .

وبحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة في محافظة الحديدة، فإن بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مناطق نائية خارج مدينة التحيتا كثفت في الآونة الأخيرة من إستهداف الأحياء السكنية داخل المدينة ضمن جرائمها المتواصلة بحق المدنيين وخروقاتها المتصاعدة للهدنة الأممية .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: