عاجل :مصرع أكثر من 14 حوثياً وإصابة عشرات آخرين في هجوم فاشل للمليشيات غرب مأرب

الانباء اونلاين – مأرب:

لقي أكثر من 14 عنصراً من عناصر المليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم اليوم الجمعة بينهم قيادات ميدانية، وجرح عشرات أخرين في هجوم فاشل شنّته عناصر المليشيات الحوثية على مواقع الجيش الوطني في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري لـ “لاعلام المنطقة العسكرية الثالثة” إن المليشيات الحوثية شنّت هجوماً على أحد المواقع العسكرية في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب، إلا ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تصدوا لذلك الهجوم و تمكنوا من افشاله  واجبروا العناصر الحوثية المهاجمة على التراجع والفرار بعد أن كبدوهم خسائر فادحة في العتاد والارواح.

مؤكدا ان المعركة التي استمرت أكثر من ست ساعات خلفت ما لايقل عن 14 عنصراً حوثياً صريعاً بينهم قيادات ميدانية وعشرات الجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية

وأوضح المصدر إن مدفعية الجيش شنت بالتزامن مع هذه الهجوم قصفاً مكثفا، على مواقع وتحصينات وتعزيزات المليشيات تمكنت خلالها من تدمير طقم وقتل وجرح من كان على متنه، وإلحاق اضرار مادية وبشرية في مواقع متفرقة أخرى في الجبهة.

مشيرا الى ان  مقاتلات التحالف نفذت عدة غارات تمكنت خلالها من تدمير مخزن أسلحة والحقت اضرار بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات بجبهتي المشجح وصرواح غرب مأرب.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: