عاجل : الجيش يستكمل تحرير مديرية “الزاهر” والتقدم مستمر باتجاه مدينة البيضاء

الانباء اونلاين – البيضاء :

استكملت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم، تحرير مديرية “الزاهر” بمحافظة البيضاء بالكامل بعد السيطرة على مركز المديرية في حين لاتزال القوات تواصل تقدمها باتجاه مدينة البيضاء عاصمة المحافظة من عدة اتجاهات.

وقالت مصادر محلية في محافظة البيضاء أن أبطال الجيش والمقاومة خاضوا اليوم معارك عنيفة ومتواصلة مع عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية تمكنوا خلالها من تحرير عدد من المواقع العسكرية المطلة على مركز مديرية الزاهر ابرزها موقع ضحوة وتبة ديزل بعد أن كبدوا المليشيات خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

واوضحت المصادر أن ابطال الجيش والمقاومة دخلوا فجر اليوم الاثنين مركز مديرية الزاهر وقاموا بتأمينه بعد فرار عناصر المليشيات الانقلابية منه ومن كافة المواقع المطلة الاخرى وبذلك تصبح مديرية الزاهر محررة بشكل كامل من سيطرة المليشيات الانقلابية.

مؤكدة أن قوات الجيش والمقاومة مستمرة بتقدمها باتجاه مدينة البيضاء (مركز المحافظة لتحريرها وأصبحت القوات على مشارف المدينة بعد تحرير منطقتي الخلوة والروضة، التي تبعد كيلومترات عن المدينة.

وبحسب المصادر فإن محافظة البيضاء تشهد انهيارات واسعة ومستمرة في صفوف المليشيات الحوثية الانقلابية في عدة جبهات وخسرت خلال اليومين الماضيين المئات من عناصرها بين قتيل وجريح وفقدت عشرات المواقع العسكرية المهمة التي تمكن الجيش من تحريريها في مديريتي الصومعة والزاهر واستعادة آليات عسكرية وأسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة من قبضة المليشيات

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: