الجيش يفشل هجمات حوثية في الجبهات الغربية ويتقدم في الجبهة الشمالية بمأرب

الانباء اونلاين- مأرب:

أفشل أبطال الجيش والمقاومة اليوم الاربعاء عدة هجمات و محاولات تسلل لمليشيات الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش في الجبهات الغربية والشمالية الغربية بمحافظة مأرب فيما حقق الأبطال تقدمات ميدانية على المليشيات في الجبهة الشمالية بالمحافظة.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية لصحيفة الشارع أن المليشيات الحوثية حاولت تنفيذ عدة محاولات تسلل في جبهات عدة غربي وشمال غربي محافظة مأرب. غير أن محاولاتها تلك بآت بالفشل.

وأوضحت المصادر، أن أغلب المحاولات الحوثية تركزت في مديريتي رغوان، ومدغل، شمال غربي المحافظة. إضافة إلى عمليات مماثلة في جبهات الكسارة، والمشجح، وهيلان، بمديرية صرواح، غرباً.

مشيرة، إلى اندلاع مواجهات عنيفة، أعقبت عمليات التسلل الحوثية، رافقها قصف مدفعي شنتها مدفعية على مواقع وتحركات المليشيات بالتزامن، مع غارات لمقاتلات التحالف استهدفت مواقع وآليات وتعزيزات حوثية، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح. وفقا للمصادر.

وذكرت المصادر، أن جبهة البلق القبلي، والزور، شرقي مديرية صرواح، شهدت تبادلا للقصف المدفعي والصاروخي بمختلف أنواع الأسلحة. تكبدت خلاله المليشيات الحوثية خسائر بشرية ومادية.

وفي جبهات شمال مأرب، أكدت المصادر، إن قوات الجيش أحزرت تقدما ميدانيا على المليشيات الحوثية في جبهة العلم، شمال مأرب والمشتركة مع جبهات شرق محافظة الجوف المجاورة.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: