عاجل :  آخر المستجدات الميدانية في مديرية الزاهر في البيضاء

الانباء اونلاين – البيضاء :

تمكن أبطال الجيش من الوية العمالقة ورجال المقاومة الشعبية من قبائل ال حميقان اليوم من التصدي لأكبر هجوم شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء واستعادوا عدد من المواقع التي كانت قد سقطت بايدي المليشيات في بداية الهجوم.

وذكرت مصادر محلية أن مجاميع حوثية تسللت  الى مركز مديرية الزاهر بعد عملية اختراق مكنتهم من الوصول الى ادارة امن المديرية وسط المدينة الا ان ابطال الجيش والمقاومة تعاملوا مع هذا الاختراق وخاضوا حرب شوارع عنيفة اجبرت عناصر المليشيات على الانسحاب أمام ضربات الجيش و المقاومة.

وأوضحت المصادر ان ابطال الجيش والمقاومة استأنفوا هجومهم على عناصر المليشيات الانقلابية بعد القضاء كل الأنساق الحوثية و استعادوا بعض المواقع التي سقطت بأيدي الميليشيات في الصباح.

وأكدت أن المواقع الاستراتيجية المحررة في مديرية الزاهر بأيدي ابطال الجيش والمقاومة ويجري حاليا التعامل مع الاختراق الذي مكن الحوثيين من الدخول الى وسط مدكز مديرية الزاهر.

مشيرة الى أن ابطال الجيش والمقاومة تمكنوا من أسر قيادات حوثية بارزة بينهم “حمزة علي يحيى الشرفي”  مدير المركز الإعلامي للمليشيات الحوثية في جبهات البيضاء، والقيادي “هشام محمد حسن علي الأشول ” مسؤول الدعم والإسناد في الجبهة الشرقية للمليشيات.

بالاضافة الى استعادة طقم يحمل مدفع 106 وعربة فورد تحمل عيار 23 وكميات كبيرة من الاسلحة و الذخائر المتنوعة من ايدي عناصر المليشيات الانقلابية

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: