عاجل :ناطق مقاومة آل حميقان يكشف بالفيديو والصور والارقام عن حجم خسائر الحوثيين في هجومهم الفاشل على الزاهر

الانباء اونلاين – البيضاء:

كشف الناطق الرسمي باسم مقاومة آل حميقان عامر الحميقاني اليوم عن بعض الخسائر البشرية والمادية الهائلة التي تكبدتها مليشيات الحوثي الانقلابية في صفوف مقاتليها وفي عتادها الحربي خلال هجومها الفاشل صباح اليوم على مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء

وقال الحميقاني في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في موقع تويتر : ‏أن ابطال المقاومة استأنفوا هجومهم المعاكس على عناصر المليشيات الحوثية بعد القضاء على كل انساقها المهاجمة لمركز مديرية الزاهر و استطاعوا استعادة بعض المواقع التي سقطت بايدي الميليشيات صباح اليوم.

مبينا أن الابطال خاضوا حرب شوراع مفتوحة داخل مركز مديرية الزاهر اسفر عنها سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين فيما اجبر من بقي منهم على الانسحاب والفرار أمام ضربات المقاومة.

وأضاف :اكثر من ثلاثين جثه لميليشيات الحوثي داخل مركز مديرية ‎الزاهر أغلبهم من المتحوثيين من ابناء المحافظة… مستغربا من رخص دماء المتمحوثين لدى قيادة المليشيات ممن يصفون أنفسهم بالسادة بعد أن ضحوا بهم من أجل التقاط صورة من أمام مركز مديرية الزاهر كي ترسل لزعيم المليشيات

وبحسب الناطق الرسمي لمقاومة آل حميقان فإن ابطال المقاومة استعادوا اليوم طقم يحمل مدفع 106 وعربة فورد تحمل عيار 23 وكميات كبيرة من الاسلحة و الذخائر المتنوعة من ايدي عناصر المليشيات الانقلابية.

مصادر عسكرية في الوية العمالقة المشاركة في عملية تحرير محافظة البيضاء هي الاخرى كشفت ايضا عن هوية بعض القيادات الحوثية التي لقت مصرعها والقيادات الاخرى التي وقعت في الأسر بايدي الجيش والمقاومة خلال هجوم اليوم الفاشل للمليشيات على مركز مديرية الزاهر.

وقالت المصادر ان مجموعة حوثية تسللت الى مقر مركز مديرية الزاهر، من جهة السد ومجموعة اخرى من جهة آل مظفر وبالتعاون مع متحوثين في المنطقة وتمكنوا من الدخول والتقاط صورا من امام شرطة المديرية .

مجاميع حوثية تسللت صباح اليوم الى مركز مديرية الزاهر

واضافت : الا ان ابطال الجيش و المقاومة حاصرت المجاميع الحوثية المتسللة بما فيهم الفريق الاعلامي الذي نشر الصور من مركز المديرية الزاهر، وسقطوا جميعا بين قتلى او جرحى او اسرى ولم يخرج منهم احد.

واكدت المصادر أن من بين قتلى المليشيات الحوثية مشرفها في محافظة البيضاء والمعين من قبلها وكيلا للمحافظة المدعو حمود شتان ومرافقيه والعشرات من عناصر المليشيات الانقلابية.

مشرف المليشيات في البيضاء حمود شتان لقي مصرعه اليوم في الزاهر

مشيرة الى ان الفريق الاعلامي الذي قام بتغطية وصول مجاميع الحوثية الى مركز مديرية الزاهر وقع في الاسر بايدي ابطال الجيش والمقاومة من بينهم القيادي الحوثي البارز “حمزة علي يحيى الشرفي”  مدير المركز الإعلامي للمليشيات الحوثية في جبهات البيضاء، والقيادي “هشام محمد حسن علي الأشول ” مسؤول الدعم والإسناد في الجبهة الشرقية للمليشيات.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: