الارياني: تم تطهير مركز مديرية الزاهر بعد تسلل العشرات من عناصر المليشيا‏ت الحوثية

الانباء اونلاين – عدن

أكد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومقاومة آل حميقان والوية العمالقة،  تمكنوا من تطهير كامل مركز مديرية الزاهر بعد تسلل العشرات من عناصر المليشيا‏ الحوثية صباح اليوم إلى أطراف المدينة.

مبينا ان ابطال الجيش والمقاومة وبدعم وإسناد من التحالف بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية تصدوا لهجوم معاكس نفذته مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في جبهتي الحازمية والزاهر بمحافظة ‎البيضاء.

وقال الارياني ان مليشيات الحوثي الارهابية دفعت بالعشرات من عناصرها في هجوم انتحاري للتسلل الى مركز مديرية الزاهر آل حميقان، لصناعة انتصار زائف والتغطية على خسائرها في جبهات البيضاء، فلم يعد أحد من المتسللين بما فيهم عدد من الجرحى والأسرى، وتم اغتنام آلياتهم وعتادهم‏.

مؤكدا ان مدينة الزاهر وجميع المواقع التي تم استعادتها منذ انطلاق عملية ‎النجم الثاقب في مديريتي الزاهر والصومعة، مؤمنة بالكامل.

واوضح الارياني: أن مليشيات الحوثي الارهابية لم تحقق اي انجاز يذكر سوى الزج بالمئات من عناصرها لموت محقق في جبهتي الحازمية والزاهر.مشيرا الى ان العملية العسكرية “النجم الثاقب” ماضية حتى استعادة مدينة البيضاء مركز محافظة البيضاء وباقي مديرياتها من مليشيات الارهاب الحوثية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: