الارياني: سطو قيادي حوثي على الاستاد الرياضي بذمار امتداد لأعمال النهب لاملاك وعقارات الدولة

‏الانباء اونلاين – عدن:

أدان وزير الاعلام والثقافة والسياحةمعمر الارياني، اليوم، أعمال السلب والنهب الذي تمارسه مليشيات الحوثي المدعومة من ايران، لاملاك وعقارات الدولة وممتلكات المواطنين في مناطق سيطرتها، وآخرها السطو على الاستاد الرياضي بمدينة ذمار.

وقال الوزير الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان قيام أحد قيادات مليشيات الحوثي المدعو العوامي بنهب نصف مساحة الاستاد الرياضي (مدينة الشهيد ذعفان الرياضية بمدينة ذمار) بذريعة ان الارضية ورث عن اجداده، والشروع بوضع المخططات والبناء عليها، سقوط يكشف الانحدار الذي وصلت له المليشيا وتجاوزها كل الخطوط الحمراء.

‏واوضح ان السطو على واحدة من أهم معالم المدينة يأتي امتدادا لعمليات النهب المنظم التي دشنتها مليشيات الحوثي الارهابية منذ انقلابها على الدولة، ولم تسلم منها المقار الحكومية والمصالح العامة والخاصة وممتلكات المواطنين، وانتهت بنهب اراضي الملاعب الرياضية والمتنفسات العامة.

‏مشيراً الى أن أعمال السلب والنهب التي مارستها المليشيات  وطالت المصالح العامة والخاصة منذ الانقلاب، ومحاولاتها فرض امر واقع، هو امر غير قانوني، فما بني على باطل فهو باطل وأن كل الحقوق سترد لأصحابها وفي مقدمتها أملاك وعقارات الدولة التي هي ملك لكل اليمنيين وللاجيال القادمة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: