مليشيات الحوثي تعترف بمصرع قائد هجومها الفاشل على مديرية الزاهر ( الاسم والصورة )

الانباء اونلاين – البيضاء:

أعترفت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم السبت بمصرع قائد الهجوم الفاشل الذي تشنه  المليشيات الانقلابية على مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء منذ يوم الخميس الماضي.

وأكدت وسائل اعلامية وناشطين حوثيين، أن قائد قوات التدخل السريع في صفوف المليشيات المدعو  أبو يحيى الحنمي قتل اثناء قيادته للهجوم المتواصل الذي تشنه المليشيات لليوم الثالث على التوالي  على مديرية الزاهر في محاولة لاستعادة المواقع المحررة في المديرية.

وكانت مصادر عسكرية في محافظة البيضاء قد أكدت في وقت سابق مقتل وإصابة وأسر العشرات من عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية بنيران الجيش والمقاومة اثناء  تصديهم لعدة هجمات حوثية على مديرية الزاهر  بينهم قيادات بارزة

واوضحت أن من بين قتلى المليشيات مشرفها في محافظة البيضاء والمعين من قبلها وكيلاً للمحافظة المدعو حمود شتان ومرافقيه والعشرات من عناصر المليشيات الانقلابية.

بالاضافة الى وقوع الفريق الاعلامي الذي قام بتغطية وصول مجاميع الحوثية الى مركز مديرية الزاهر في الاسر بايدي ابطال الجيش والمقاومة من بينهم القيادي الحوثي البارز “حمزة علي يحيى الشرفي”  مدير المركز الإعلامي للمليشيات الحوثية في جبهات البيضاء، والقيادي “هشام محمد حسن علي الأشول ” مسؤول الدعم والإسناد في الجبهة الشرقية للمليشيات.

وبحسب المصادر فإن المليشيات الحوثية تكبدت خلال الثلاثة الايام الماضية خسائر فادحة في صفوف مقاتليها وفي عتادها العسكري اثناء محاولاتها لاستعادة  المواقع المحررة مؤخرا في مديريات الزاهر، وذي ناعم، والصومعة، وجبهة الحازمية.

مؤكدة أن المليشيات فشلت في كل جبهات محافظة البيضاء ولم تحقق فيها أي تقدم ميداني يذكر فيها رغم كثافة التعزيزات البشرية التي دفعت بها الى تلك الجبهات في محاولة منها لاستعادتها.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: