الجيش يحقق انتصارات جديدة على المليشيات الحوثية في جبهات مأرب

الانباء اونلاين – مأرب

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء من تحقيق عدة انتصارات جديدة على المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران في عدة جبهات في محافظة مأرب.

ففي الجبهة الشمالية الغربية حققت قوات الجيش والمقاومة وباسناد من طيران التحالف تقدمات كبيرة على المليشيات الحوثية بعد معارك عنيفة مع عناصرها في منطقة الجدعان  شمال غربي محافظة مأرب.

مؤكدة ان القوات تمكنت خلال معارك اليوم من السيطرة الكاملة على منطقة آل مسمار بعد تكبيد المليشيات خسائر فادحة في العتاد الارواح بنيران ابطال الجيش والمقاومة وبغارات التحالف التي استهدفت مواقع المليشيات  وتعزيزاتها.

وفي الجبهة الغربية، قالت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات الجيش والمقاومة تصدت عدة هجمات متفرقة شنتها عناصر المليشيات  على مواقع الجيش في جبهة الكسارة بمديرية صرواخ غربي المحافظة وأفشلتها جميعا بعد تكبيد المليشيات خسائر كبيرة

واوضحت المصادر أن ابطال الجيش والمقاومة نفذوا اليوم عملية نوعية تمكنوا خلالها من احراز   تقدم نوعي على المليشيات واستعادة مواقع حاكمة في جبهة المشجح، غربي المحافظة مأرب.

مشيرة الى ان مقاتلات التحالف ومدفعية الجيش نفذت بالتزامن مع هذه المعارك عدة غارات وقصف مدفعي مكثف استهدف مواقع وآليات وتعزيزات المليشيات الحوثية في جبهات الكسارة، والمشجح، وهيلان اسفر عنها مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيات ، و تدمير آليات وأطقم قتالية تابعة لها.

بالإضافة إلى تنفيغارات مماثلة نفذتها مقاتلات التحالف مستهدفت تجمعات المليشيات في مديرية ماهلية جنوب محافظة مأرب وأحد مخازن أسلحتها

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: