قذائف الحوثي تقتل طفلتين في تعز وتصيب طفلين آخرين في الجوف

الانباء اونلاين – تعز – الجوف

استشهدت طفلتان وأصيبت والدتهما، بقصف شنته مليشيات الحوثي الارهابية على منزلهما ، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، في مدينة تعز جنوبي غرب اليمن.

وقالت مصادر محلية، أن قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة دار النصر بصبر الموادم، تسببت بدمار جزئي لمنزل المواطن محمد أحمد سعيد، وأدت لمقتل طفلتيه وإصابة زوجته بجروح عدة.

واوضحت مصادر طبية وصول الطفلتين هبة محمد أحمد (6 سنوات) وهيام محمد أحمد (8 سنوات) إلى أحد مستشفيات المدينة متوفيتين إثر إصابتهما بشظايا القذيفة، فيما وصلت مسك سعيد محمد مصابة بعدة جروح في جسمها.

وفي محافظة الجوف ، أصيب طفلان، السبت، بقصف شنته ميليشيات الحوثي، على قرية الغيل غربي محافظة الجوف، شمال شرق اليمن.

وذكر مصدر محلي، أن قذيفة هاون أطلقتها الميليشيا، سقطت على منزل أحد المواطنين، مما تسبب بإصابة طفلين بجروح بليغة…مشيرا الى أن القصف تسبب في إلحاق أضرار بليغة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وكثفت ميليشيات الحوثي عمليات القنص والقصف المدفعي، على الأحياء السكنية في مدينة تعز، التي تفرض حصاراً خانقاً عليها منذ 4 أعوام، وترتكب انتهاكات وجرائم حرب بحق المدنيين.

وكان مكتب حقوق الإنسان في تعز، كشف في إحصائية رسمية، مؤخرا، ارتكاب ميليشيات الحوثي 30494 انتهاكا بحق السكان المدنيين في تعز خلال الفترة من مارس 2015 وحتى 15 يونيو 2019، نجم عنها مقتل 2720 مدنيا، وإصابة 13494 مدنيا، وأغلب الضحايا أطفال ونساء.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: