عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في جبهات غرب وجنوب مأرب

الانباء اونلاين- مأرب :

لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، مصرعهم اليوم الاحد، وأصيب آخرون،  بنيران أبطال ومدفعية الجيش ومقاتلات التحالف في جبهات غرب وجنوب مأرب.

وذكر موقع وزارة الدفاع “سبتمبر نت” أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خاضوا معارك عنيفة مع عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية استمرت لساعات في الجبهات الغربية لمحافظة مأرب تمكنوا خلالها من كسر عدة هجمات حوثية، على عدد من مواقعهم، في جبهات الكسارة والمشجح غرب محافظة مأرب

وأكد سقوط العشرات من عناصر المليشيات، بين قتيل وجريح، في تلك المعارك بينما لاذ من بقي من تلك العناصر بالفرار أمام ضرباب أبطال الجيش والمقاومة، مخلفين وراءهم قتلى وجرحى وكميات من الأسلحة والذخائر.

مشيرا إلى أن دفاعات الجيش أسقطت طائرة مسيرة تابعة للمليشيات كانت تقوم بمهام استطلاعية على مواقع الجيش في جبهة المشجح.

وفي الجبهة الجنوبية اوضح موقع وزارة الدفاع أن ابطال الجيش والمقاومة خاضوا معارك عنيفة مع عناصر المليشيات الحوثية في سائلة “بقثة” بمديرية رحبه جنوب المحافظة، بعد محاولة عناصر المليشيات التقدم باتجاه مواقعهم

مشيرا الى ان ابطال الجيش والمقاومة افشلوا المحاولات الحوثية وكبدوها المليشيات خسائر فادحة بعد سقوط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح.

وبحسب سبتمبر نت فقد شنت مدفعية الجيش قصفاً عنيفاً على مواقع وتجمعات المليشيات ومرابض مدفعيتها، تمكنت خلالها من إعطاب مدفع هاون عيار 120 مل ورشاش عيار 14،5مل، وقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيات.

فيما نفذت مقاتلات التحالف عدة غارات على آليات وتجمعات المليشيات بامتداد جبهات الكسارة والمشجح وصرواح ورحبة، دمرت فيها عدداً من الآليات منها دبابة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: