اللواء ثوابه: أبطالنا يسطرون ملاحم بطولية في البيضاء ومأرب

الانباء اونلاين -مأرب

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يسطرون ملاحم بطولية في مختلف الجبهات، ويكبدون مليشيات الحوثي المدعومة من إيران خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وقال اللواء ثوابه في تصريح لـ “إعلام المنطقة العسكرية الثالثة” إن ابطال الجيش الوطني والمقاومة سطروا أروع الملاحم البطولية، خلال الأسبوعين الماضيين، ومازالوا يخوضون معارك بطولية ضد مليشيات الحوثي، وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية.

مبينا أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من كسر عشرات الهجمات الحوثية، التي شنتها على مواقع عسكرية بجبهات ناطع بالبيضاء وجبهة الكسارة والمشجح وصرواح وجبل مراد.

واوضح أن مليشيات الحوثي حاولت يائسة، بعدة هجمات التقدم في مديرية رحبة بعد أن حررها أبطال الجيش الوطني والمقاومة، لكنها فشلت وتكبدت خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

مؤكدا  أن المليشيات خسرت خلال المعارك الاخيرة أكثر من 200 عنصر من عناصرها، بينهم قيادات ميدانية بالاضافة إلى مئات الجرحى.

ونوه قائد المنطقة العسكرية الثالة إن دفاعات الجيش أسقطت سبع طائرات مسيرة حوثية في مناطق متفرقة على أطراف محافظة مأرب الجنوبية والغربية.فيما استهدف طيران التحالف ومدفعية الجيش عشرات التجمعات والآليات الحوثية، وتمكنا من تدمير 13 طقماً و5 مدرعات، وإحراق مخازن أسلحة.

لافتا الى أن المعارك التي يخوضها الجيش ما تزال مستمرة في مختلف الجبهات وبوتيرة عالية، وأن الأبطال مستمرون في دحر العدو والتقدم بجبهة مراد جنوبي محافظة مارب.

وأضاف اللواء ثوابه “الجيش والمقاومة يتصدون لهجمات المليشيات في مختلف الجبهات الأخرى ببسالة، ولديهم من الإرادة والعزيمة ما تمكنهم من كبح كل محاولات المليشيا التي تسعى لتحقيق أي تقدم ميدني”.

ودعا أولياء من تغرر بهم المليشيات بعدم ترك أبنائهم فرسية لها، فتزج بهم إلى محارق يومية خاسرة غير آبهة بمصيرهم المؤلم.

مشيرا الى أن “اليمن لن يكون إلا جمهورياً موحداً، يعتز بهويته الوطنية، وعروبته، ولا يمكن أن يكون يوماً خارج حاضنته العربية أو خاضعاً للمشروع الفارسي وأن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيظلون الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها مشاريع إيران في اليمن”.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: