وفاة وإصابة أربعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في مديرية الحداء بذمار 

الانباء اونلاين – ذمار :

توفي طفل وأصيب ثلاثة آخرين بجروح خطيرة بانفجار عبوة ناسفة في قرية المحفد عزلة كلبة بمديرية الحداء شرقي مدينة ذمار مساء الجمعة الماضية

وقالت مصادر محلية  في المنطقة أن إنفجار العبوة أدى إلى وفاة الطفل صالح عصام عبدالخالق عتيق سعيد (9 اعوام )، وإصابة كلا من الطفل عاصم عصام عبدالخالق (10 اعوام) والطفل شامخ محمد صالح الكليبي (11عاما) والطفل حامس عبدالولي احمد سعد الكليبي (11عاما).

واوضحت المصادر أن الأطفال كانوا يرعون الأغنام خارج القرية وأثناء سيرهم بعد مواشيهم وجدوا العبوة الناسفة في طريقهم فقاموا بأخذها وتناولها للعب فيما بينهم وسرعان ما انفجرت بهم ليسفر عنها وفاة أحدهم على الفور، فيما لايزال الآخرين في حالة  خطرة ويرقدون حاليا في العناية المركزة.

مبينة أن سلطة الأمر الواقع التابعة للحوثيين أتت إلى المنطقة التي انفجرت فيها العبوة مساء الجمعة، وصوروا المكان ثم غادروا المنطقة.

وبحسب المصادر فقد تم اغتيال القيادي في حزب الإصلاح بمديرية الحدأ عبد الرزاق الصراري نهاية العام 2017 بعبوة ناسفة شديدة الإنفجار زرعت أمام باب منزله بقرية “بدش” إحدى قرى عزلة الكلبة بمديرية الحداء ووجهت الاتهامات حينها لمليشيات الحوثي بالوقوف وراء هذه الجريمة.

مشيرين الى أن العبوة التي انفجرت بالاطفال تشبه تماماً العبوة التي تم بها اغتيال القيادي الاصلاحي عبدالرزاق الصراري في العام 2017م .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: