وفاة وإصابة 23 شخصاً بفيروس كورونا في 6 محافظات

الانباء اونلاين – متابعات:

أعلنت اللجنة الوطنية لمواجهة وباء كورونا في اليمن، اليوم الخميس ،عن وفاة وإصابة (23 ) شخصاً بفيروس كورونا المستجد في 6 محافطات في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية.

وذكرت اللجنة في أحصائيتها اليومية عن مستجدات الوضع الوبائي لفيروس كورونا في بلادنا أنها سجلت اليوم (20) حالة إصابة جديدة توزعت على 6 محافظات تصدرتها محافظة حضرموت بعدد (7) حالات تلتها محافظة تعز بعدد (5) حالات ثم (4) حالات في مأرب وحالتين في الضالع وحالة في لحج ومثلها في سقطرى.

وأضافت في تغريدة نشرتها اللجنة في حسابها الرسمي في موقع تويتر اليوم : كما تم تسجيل (3) حالات حالات وفاة في كل من تعز وحضرموت ومأرب، بالإضافة إلى تسجيل 28 حالة شفاء منها 20 حالة في محافظة عدن و (8) حالات في محافظة شبوة.

وأوضحت اللجنة أنها سجلت اليوم (9) حالات وفاة بالفيروس في ثلاث محافظات سجلت (6) حالات منها في محافظة حضرموت و حالتين في محافظة لجح وحالة وفاة وحيدة في محافظة تعز.

مشيرة إلى إن  إجمالي الحالات المؤكدة أصابتها بفيروس كورونا في كل المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية بلغت حتى مساء اليوم الخميس الموافق 12 اغسطس 2021  (7233) حالة مؤكدة مخبرياً منها (1395) حالة وفاة و(4438) حالة تعاف في جميع المحافظات المحررة

وأعلنت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في اليمن في العاشر من إبريل 2020 في محافظة حضرموت لمواطن في عقده السادس من العمر في مدينة الشحر .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: