اللواء بحيبح : المليشيات تتهاوى في جبهات مأرب والجيش ماض في بتر أذرع إيران

الانباء اونلاين – مأرب :

أكد قائد محور بيحان اللواء الركن، مفرح بحيبح أن أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية ماضون بعزمهم وإصرارهم وعدالة قضيتهم إلى قطع أذرع إيران من كافة ربوع الوطن.

وقال اللواء بحيبح في تصريح لـ “26 سبتمبر”، أن المعارك التي يخوضها أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية في جبهات وميادين القتال في أطراف محافظة مأرب كبدت مليشيات السلالة والكهنوت الإمامية المدعومة من إيران خسائر بشرية ومادية كبيرة لم تكن تتوقعها أو تخطر على بالها.

وأوضح  أن العصابة الإجرامية أصبحت تتهاوى وتعيش أيامها الأخيرة نتيجة الضربات الموجعة التي تتلقاها يومياً على أيدي أبطال الجيش ورجال المقاومة في جبهات رحبة ومراد وصرواح والكسارة والمشجح.

وأشاد قائد محور بيحان بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون في مختلف جبهات الشرف والبطولة الذين يدافعون عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

مثمنا الجهود الكبيرة التي يقدمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمني في معركتهم التاريخية والمفصلية التي يخوضونها اليوم في مختلف جبهات وميادين العزة والكرامة، ودور مقاتلات التحالف التي تستهدف آليات ومعدات تلك العصابة الإجرامية.

وناشد اللواء بحيبح في ختام تصريحه أولياء الأمور في المناطق والمحافظات التي تقع تحت سيطرة تلك العصابة الإجرامية المارقة إلى عدم الزج بأبنائهم إلى محارق الموت والهلاك التي تقودهم مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في معاركهم الخاسرة.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: