النائب العام يوجه نيابة تعز بسرعة حل قضية أسرة الحرق وإنصافهم ومعاقبة الجناة

الانباء اونلاين – عدن:

وجه النائب العام للجمهورية الدكتور أحمد الموساي اليوم رئيس نيابة تعز بسرعة حل قضية أسرة الحرق وكافة القضايا المنظورة أمام النيابة وتجنب أي مماطلات تخل بإداء عمل النيابة وإنصاف المظلومين ومعاقبة الجناة.

واطلع النائب العام خلال اتصال هاتفي، اجراه اليوم، برئيس نيابة تعز القاضي محمد سلطان، على سير الإجراءات التي تتبعها نيابة تعز في قضية مقتل عدد من أسرة الحرق وبقية القضايا الأخرى المنظورة امام النيابة العامة بالمحافظة..مشددا على ضرورة مواصلة الجهود لإستكمال إجراءات القضية وبإقرب وقت لمعرفة كافة حيثياتها وتنفيذ القانون بحق الجناة.

من جانبه، قال رئيس نيابة تعز، القاضي محمد سلطان إن النيابة شرعت بمتابعة كافة الإجراءات المتعلقة بمقتل الحرق، ووجهت أجهزة الشرطة بسرعة إتخاذ الاجراءات اللأزمة وإلقاء القبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء..

واوضح أن النيابة القت القبض على عدد من المتهمين في القضية و كلفت طبيباً شرعياً بمعاينة جثامين القتلى ومستمرة في متابعة إجراءات القضية وسير إجراءات التحقيقات..

ولفت رئيس نيابة تعز، الى ان النيابة التقت بنقابة المحامين وعدد من أسرة الحرق، وتم إطلاعهم على ما تم إتخاذه من اجراءات بكل شفافية ووضوح …مجددا التزامه بإعلان عن نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: