أمن أبين وحضرموت والمهرة يلقي القبض على 9 مطلوبين في عدة قضايا

الانباء اونلاين – متابعات

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظات أبين وحضرموت والمهرة اليوم السبت  القبض على 9 مطلوبين أمنيا في عدة قضايا جنائية جسيمة ارتكبت في ثلاث محافظات بحسب وكالة سبأ الرسمية.

وذكرت وكالة سبأ الرسمية أن الأجهزة الأمنية في محافظة أبين ضبطت اليوم المدعو (و. أ. ص ) وأفراد عصابة المكونة من خمسة أفراد متهمين بسرقة مليون ريال سعودي بمحافظة مأرب…كما ضبطت أحد السجناء الفارين من سجن لودر بتاريخ 4/7/2021 والمتهم بقضية قتل وتم إيداعه في الحجز.

واوضحت الوكالة ان الأجهزة الأمنية في ساحل حضرموت ضبطت أحد المتهمين في قضايا نصب واحتيال على مواطنين من مديرية شقرة بمحافظة أبين

وأضافت : كما تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة اليوم من القاء القبض على متهم بقتل زوجته في أحد فنادق محافظة تعز.

وبحسب الوكالة فإن الأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة قامت خلال الفترة الماضية بالتحفظ وحجز عدد من السيارات المسروقة بعد التبليغ عنها والتعميم من قبل القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية.

وفي محافظة تعز قالت وكالة سبأ أن اللجنة الامنية عقدت اليوم اجتماعا امنيا لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية وجهود الحملة الامنية الخاصة بقضية “عمد بير باشا” وتنفيذ قرارات اللجنة الأمنية السابقة.

وأوضحت أن الاجتماع الذي ترأسه رئيس اركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي قد أقر استمرار انتشار الحملة الامنية لملاحقة المطلوبين أمنياً وسرعة استكمال إجراءات التحقيق في قضية “عمد بئر باشا” وإحالة المتهمين للقضاء..مشيدا بجهود الحملة الامنية في ضبط الخارجين عن النظام والقانون

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: