عاجل: مصرع 23 حوثيًا في جبهة الكسارة والمعارك مستمرة في جبهات مأرب ( فيديو)

الانباء اونلاين – مأرب :

أكدت مصادر عسكرية في محافظة مأرب اليوم،مصرع 23 عنصراً من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية بنيران ابطال الجيش والمقاومة خلال المعارك المستمرة في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب.

وقالت المصادر أن  أبطال الجيش والمقاومة يخوضون معارك متواصلة  ومستمرة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، منذ مساء أمس الأحد، على امتداد مسرح العمليات القتالية بجبهة الكسارة غرب محافظة مارب.

وأكدت المصادر مصرع  أكثر من 23 عنصراً من مليشيات الحوثي وأصابة آخرين من عناصرها بنيران ابطال الجيش في تلك المعارك التي لا تزال مستمرة حتى الآن.

مشيرة الى أن مدفعية الجيش ومقاتلات التحالف شنتا بالتزامن قصفا مدفعيا وغارات جوية استهدفتا تعزيزات المليشيات ومواقعها  وتمكنتا  من تدمّير 6 عربات و آليات تابعة للمليشيات ومصرع جميع من كانوا على متنها .

وفي السياق ذاته بث المركز الاعلامي للقوات المسلحة مقطع فيديو يوثق جزاء من المعارك العنيفة التي يخوضها ابطال الجيش والمقاومة ضد عناصر المليشيات في الجبهات الغربية بمأرب

وتضمن الفيديو الذي بثه المركز على قناته في يوتيوب مشاهد ليلية من المعارك الذي تشهدها جبهة الكسارة بين ابطال الجيش وعناصر المليشيات بشكل متواصل منذ مساء أمس الاحد حتى لحظة كتابة الخبر

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: