مليشيات الحوثي تصفي مواطن أمام زوجته وأطفاله في مديرية عنس بذمار

الانباء اونلاين – ذمار

اقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية مساء اليوم الإثنين على تصفية مواطن في عقده الرابع من العمر أمام زوجته وأطفاله بعد اقتحام منزله في احدى قرى مديرية عنس غربي مدينة ذمار.

وقالت مصادر محلية أن مسلحين حوثيين بقيادة المشرف الأمني المدعو : صالح أحمد الخلقي، المكنى أبو شهاب الخلقي قاموا مساء اليوم بإقتحام منزل المواطن يحيى محمد أحمد قريمة (40) عاما في قرية ” بيت قريمة ” بمديرية عنس وقاموا بإطلاق الرصاص عليه وسط منزله أمام زوجته وأطفاله وغادروا المكان بدم بارد.

واوضحت المصادر أن المواطن قريمة عسكري سابق في وزارة الداخلية، كان يعمل في قسم الغربية بمدينة ذمار، ومنذ سيطرة الحوثيين على المحافظة وانقطاع الرواتب ترك القسم وذهب ليعمل في أحد مزارع القات كعامل مع أحد المواطنين في المديرية من أجل إعالة أسرته واطفالة وتوفير مستلزمات الحياة لهم.

مؤكدة أن قريمة يحظى باحترام كبير لدى ابناء قريته لاخلاقه العالية الامر الذي  اثار مقتله موجبة غضب وسخط كبيرين في قريته والمنطقة بشكل عام  ضد المليشيات الحوثية.

وكان القيادي الحوثي ابو شهاب الخلقي قد اقدم  مطلع العام الحالي  على قتل المواطن علي بن علي زيد جحزر (43) عاما، وسط سوق مارية للقات، واختطف جثتة لنحو شهرين قبل أن تفرج المليشيات عن الجثة مقابل إجبار أسرته على استلام الديه والتنازل عن دمه.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: