عاجل : مصرع قائد حوثي بارز في جبهة الكسارة بمأرب .. تعرف عليه بالإسم والصورة

الانباء اونلاين – متابعات

اعترفت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم بمقتل أحد ابرز  قادتها العسكريين الميدانيين بنيران قوات الجيش الوطني في جبهة الكسارة غرب محافظة مأرب.

ونقلت قناة العربية / الحدث عن مصادر عسكرية ميدانية تأكيدها مقتل قائد اللواء 314 التابع للمليشيات الحوثي الانقلابية المدعو نايف العوسجي أحد أبرز  قادة الميليشيات الانقلابية في جبهات مأرب  في كمين محكم نفذه ابطال الجيش الوطني له في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب.

مؤكدة ان المليشيات الانقلابية تلقت على مدى الايام الماضية ضربات موجعة وتكبدت خسائر بشرية ومادية فادحة من قبل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية في كل جبهات القتال  في محافظة مأرب.

وتواصل المليشيات الانقلابية الموالية لإيران منذ فبراير الماضي تصعيدها العسكري والميداني في كل جبهات محافظة مأرب وتتجاهل مطالب المجتمع الدولي وفي مقدمتهم واشنطن مناشدات الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية لوقف تصعيدها العسكري وهجمات العشوائية، خوفاً على ملايين النازحين في المحافظة.

وبالرغم من استمرار تصعيدها الميداني في مأرب للشهر الثامن على التوالي ومحاولاتها المستميته للتقدم باتجاه مدينة مأرب والسيطرة عليها إلا أن الميليشيات الانقلابية فشلت في تحقيق أي تقدم ميداني في كل جبهات محافظة مأرب وسط مقاومة شعبية وعسكرية شرسة لها خسرها الالاف المقاتلين في صفوفها بينهم قيادات ميدانية بارزة فضلا عن خسائرها المادية المهولة في عتادها العسكري منذ بداية تصعيدها العسكري في مأرب

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: