قذائف الحوثي ورشاشاته تصيب 7 أطفال في تعز والحديدة ( أسماء وصور )

الانباء اونلاين – تعز – الحديدة

أصيب خمسة أطفال، اليوم السبت، جراء قصف شنته مليشيات الحوثي الأرهابية على أحياء سكنية في مدينة تعز جنوبي غرب البلاد.

واكدت مصادر محلية لـ “سبتمبر نت”، أن إحدى قذائف القصف سقطت على منزل في حي “الحميرا”، بمديرية صالة شرقي مدينة.فيما اوضحت مصادر طبية أن القصف تسبب في إصابة خمسة أطفال، بجروح بليغة، تم نقلهم إلى العناية المركزة.

وبحسب المصادر فأن الأطفال المصابين هم (محمد طلال قاسم، ورحمة عبدالباري محمود، ومحمود محمد محمود، يوسف صلاح الدين محمود، لافته إلى أن الطفل محمد طلال قاسم).

وفي محافظة الحديدة  أصيب الطفل عمار حسن محمد قبيع البالغ من العمر 11 عاماً في عينه وانحاء متفرقة في جسده بشظايا اسلحة من عيار 23 في عينه اليمنى وشظايا متفرقة في إنحاء جسده” اطلقتها المليشيات على منزلهم.

فيما أصيب طفل اخر كان يرعى الأغنام في إحدى المزارع” التي اطلقت المليشيات النار عليها بكثافة في أطراف مدينة حيس جنوب المحافظة” بحسب مصادر محلية

وتشن مليشيات الحوثي الارهابية، وباستمرار قصفا مدفعي وصاروخي على الاحياء السكنية والقرى وتفتح نيران اسلحتها الرشاشة بشكل مستمر مستهدفة المدنيين في عدة محافظات مخلفة عشرات الضحايا في صفوفهم ، غالبيتهم من النساء والأطفال.

أدرجت الامم المتحدة ، مليشيات الحوثي الارهابية في التقرير الأممي السنوي عن الأطفال المقدم مساء امس الى مجلس الامن الدولي ضمن القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الأطفال في اليمن للعام الثالث على التوالي.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: