مقتل وإصابة أكثر من ٢٠ حوثيا في هجوم للجيش والمقاومة بالضالع

الانباء اونلاين – الضالع

سقط اكثر من ٢٠ شخصا من عناصر مليشيات الحوثي -اليوم الأحد _  بين قتيل وجريح إثر هجوم واسع شنه ابطال اللواء ٨٣ مدفعية مسنودين بالمقاومة على مواقع مليشيات الحوثي في قريه القهره شرق منطقة مريس شمال محافظة الضالع .

واكد مصدر عسكري ل”المركز الإعلامي مريس” أن ابطال اللواء83 مدفعية مسنودين بالمقاومة وأفراد من الواحدات العسكرية المرابطه في جبهة مريس ، شنوا هجوم واسع على مواقع مليشيات الحوثي في قريه القهره وسيطروا على عدد من المواقع وسقوط اكثر من ٢٠ مسلحا من مليشيات الحوثي بين قتيل وجريح .

وأشار المصدر أن ابطالنا وصلوا إلى قلب مواقع مليشيات الحوثي والمطله على قريه يعيس واوقعوا خسائر فادحة بالافراد والعتاد ، قبل أن يتم التراجع من بعض المواقع نتيجه الألغام والعبوات التي كانت ستحصد العشرات من ابطالنا الذين حافظوا على مواقع استراتيجية كانت تحت سيطرة مليشيات الحوثي .

وقال المصدر أن ابطال الجيش الوطني والمقاومة والحزام الأمني وجيمع الوحدات المشاركه في جبهات الضالع ، أصبحت صاحبه الهجوم وتنجز تقدمات مستمره في شمال وغرب المحافظة ، في حين أصبحت مليشيات الحوثي تخسر مناطق استراتيجية كانت سيطرتها فضلا عن الخسائر الفادحه بالأفراد والعتاد.

ويأتي الهجوم الذي أحرزه ابطال الجيش في جبهة القهره بعد يومين فقط من تقدمات جديده بالسيطرة على مواقع كانت تحت سيطرة مليشيات الحوثي في القطاعين الشمالي والغربي لجبهة مريس

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: