الجزائية المتخصصة بعدن تطالب بتسليم قتلة الشاب السنباني إليها للتحقيق معهم

الانباء أونلاين – عدن :

جددت النيابة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم مطالبتها لمدير أمن محافظة لحج بتسليم قتلة الشاب عبدالملك السنباني الى النيابة للتحقيق معهم.

وقال عضو فريق محامي أولياء دم الشاب عبد الملك السنباني المحامي جميل القدسي، إن “النيابة الجزائية المتخصصة في عدن وجهت اليوم الأحد، مذكرة هي الثانية إلى مدير عام أمن محافظة لحج صالح السيد، وقائد كتائب الدعم والاسناد، بغرض توجيه اللواء التاسع صاعقة لتسليم المتهمين بالقضية. وإرسالهم إلى النيابة مع محاضر جمع الاستدلال”.

وأوضح المحامي القدسي، أن النيابة الجزائية عقدت اليوم، جلسة تحقيق جديدة في القضية، جرى خلالها إثبات تقريري الطبيب الشرعي، والأدلة الجنائية في ملف القضية. مبينا أن ما تم انجازه في ملف القضية جرى بالتعاون مع قيادة أمن عدن ممثلة بمديرها العام مطهر الشعيبي ونائبه ومدير الادلة الجنائية ومدير وحدة الطب الشرعي والطبيب الشرعي.

وأكد الفريق القانوني المكلف بمتابعة قضية الشاب السنباني،  المكون من المحاميين أحمد فيصل الإبي، وجميل القدسي أن اللواء التاسع صاعقة، لم يسلم المتهمين إلى الأجهزة الأمنية ويمتنع عن إرسالهم إلى النيابة الجزائية المتخصصة في عدن للتحقيق معهم.

مطالبا محافظ لحج أحمد التركي، ومدير أمن لحج صالح السيد، وقائد كتائب الدعم و الاسناد، بالتعاون في القضية. والقيام بدورهم القانوني وتوجيه الأجهزة الأمنية بالمحافظة بتسليم المتهمين من معسكر اللواء التاسع صاعقة وإرسالهم إلى النيابة مع محاضر جمع  الاستدلال.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: