عاجل : الجيش يكسر أعنف هجوم للمليشيات الحوثية جنوب مأرب ويكبّدها خسائر فادحة (فيديو)

الانباء اونلاين – مأرب

أكد مصدر عسكري ميداني في محافظة مأرب، أن أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، كسروا اليوم، الخميس عدة هجمات شنها عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية على مواقعهم في الجبهات الجنوبية بمحافظة مارب، مكبدين المليشيات التابعة لإيران خسائر موجعة في الأرواح والمعدّات.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن مدفعية الجيش استهدفت تحركات وتجمعات للمليشيات الانقلابية ونجحت في إصابة وتدمير مدرعتين وناقلتي جند، نتج عنها مصرع جميع من كانوا على متنها بين قتيل وجريح.

واوضح المصدر أن مقاتلات التحالف العربي هي الاخرى شنت عدة غارات جوية ناجحة استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيات في الجبهات الجنوبية بمأرب نتج عنها تدمير وإحراق مدرعات وآليات قتالية ومصرع العشرات من عناصر المليشيات.

مشيراً الى أن ابطال الجيش مسنودين برجال المقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية يخوضون معارك مستمرة ضد المليشيات الحوثية للأسبوع الثاني على التوالي في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

في سياق متصل بث المركز الإعلامي للقوات المسلحة على قناته في موقع يوتيوب مساء اليوم مقطع فيديو يوثق جانب من المعارك التي خاضها ابطال الجيش والمقاومة ضد عناصر المليشيات الإنقلابية اليوم في الجبهة الجنوبية لمأرب.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: