المقاومة الوطنية : مجزرة مأرب تكشف عن دموية جماعة الحوثي وتماديها في سفك دماء اليمنيين

الانباء اونلاين – الحديدة:

أكدت المقاومة الوطنية في الساحل الغربي، أن الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الارهابية بحق المدنيين اليوم في مدينة مأرب تعد جريمة حرب مكتملة الأركان تكشف عن دموية هذه الجماعة الإرهابية وتماديها في سفك دماء اليمنيين الابرياء

وعبر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في بيان صدر عنه مساء اليوم عن إدانته واستنكاره بأشد عبارات الشجب والتنديد لجريمة قصف ميليشيات الحوثي الإرهابية بالصواريخ الباليستية لمدينة مارب المكتظة بالسكان والذي أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى المدنيين بينهم أطفال ونساء وإلحاق أضرار فادحة بمنازل المواطنين وترويع السكان المدنيين.

مبينا أن هذه الجماعة الإرهابية قد تمادت في سفك دماء اليمنيين العزل مستخدمة الأسلحة الإيرانية لضرب الأعيان المدنية في مارب وغيرها ضاربة عرض الحائط بكل التعاليم الدينية والقوانين والمواثيق الدولية.

واهابت المقاومة الوطنية بكل القوى الوطنية الى توحيد صفوفها والتحرك الفوري بإرادة وطنية واحدة لحماية شعبنا اليمني ووضع نهاية لإرهاب جماعة الحوثي التي تزداد وحشية وهمجية وعدوانية.

مشيرة الى أن التصعيد الحوثي يعد بمثابة رسالة واضحة على رفض ميليشيات الحوثي للحلول السلمية، وإصرارها على العنف والإرهاب ونسف كل الجهود الصادقة التي تبذل لوقف الحرب وإنهاء معاناة شعبنا اليمني.

وأعرب المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء الذين سقطوا في هذا القصف الهمجي، والشفاء العاجل للجرحى.. مجددا التأكيد ان دماءهم لن تذهب هدرا وسينال المجرمون عقابهم الرادع عاجلا أم آجلا

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading