السعودية : تفجير عدن عمل إرهابي يستهدف الشعب اليمني بكل أطيافه

الانباء اونلاين – متابعات

أدانت المملكة العربية السعودية بأشد العبارات، العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن احمد لملس ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري اليوم وأوقع عدداً من القتلى والمصابين.

وأكدت وزارة الخارجية أن هذا العمل الإرهابي الذي تقف خلفه قوى الشر ليس موجّهًا ضد الحكومة اليمنية الشرعية فحسب؛ بل للشعب اليمني بكامل أطيافه ومكوناته السياسية الذي ينشد الأمن والسلام والاستقرار والازدهار في الوقت الذي تقف قوى الظلام في طريق تحقيقه لتطلعاته.

وعبرت الوزارة عن تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب اليمن كما كانت منذ اليوم الأول، داعية الأطراف كافة لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض لتوحيد الصف ومواجهة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار واستعادة دولتهم.

من جانبه أدان البرلمان العربي، استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية، بسيارة مفخخة اليوم ، مما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من الابرياء، محذرا من خطورة تصاعد العمليات الإرهابية التي تنال من المدنيين ومن أمن واستقرار اليمن.

وأكد البرلمان العربي في بيان صحافي اليوم، تضامنه الكامل مع اليمن لمواجهة التنظيمات الإرهابية والتصدي لمخططاتها الخبيثة، التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وطالب من المجتمع الدولي بالتحرك العاجل وتكثيف الجهود لوضع حد لهذه التنظيمات ومواجهتها بشكل حثيث ودعم جهود الدول الوطنية في هذا الشأن..معربا عن خالص تعازيه للحكومة اليمنية، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: