حاملاً بندقية أجداده .. شاهد : مقاتل مرادي يتحدث من خطوط التماس عن مستجدات المعارك جنوب مأرب

الانباء اونلاين – مأرب

بث المركز الإعلامي للقوات المسلحة مساء اليوم الاربعاء مقطع فيديو لمقاتل مأربي من أبناء قبيلة مراد يدلي بتصريح ناري من خطوط التماس مع عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة مراد جنوب محافظة مأرب.

ويظهر في الفيديو الذي بثه المركز على قناته على موقع يوتيوب ،  المقاتل المرادي وهو يحمل بندقية أجداده ( بندقية قديمة من نوع جرمل) ويتحدث عن آخر التطورات الميدانية وأحدث المستجدات العسكرية المتسارعة وسير المعارك العنيفة والمتواصلة بين أبطال الجيش والمقاومة ضد عناصر المليشيات الانقلابية في الجبهة الجنوبية بمأرب.

ويطمأن المقاتل في هذا الفيديو جميع اليمنيين وكل المهتمين بالشأن اليمني عموما وتطورات وأحداث محافظة مأرب بشكل خاص أن مأرب بخير و أن جبهاتها صامدة و أبطال جيشها ورجال مقاومتها وقبائلها ثابتين في مواقعهم يلقون مليشيات الحوثي أقسى الهزائم ويكبدونها افدح الخسائر في صفوف مقاتليها وفي عتادها العسكري.

مكذبا ما روجت وتروج له آلة الدعاية الاعلامية الحوثية ومطابخ شائعاتها وبكثافة في كل وسائل اعلامها وفي مواقع التواصل الاجتماعي من اكاذيب وشائعات تتحدث عن انتصارات وهمية وتقدمات زائفة لا وجود لها على أرض الواقع.

كما بث المركز الاعلامي فيديو آخر على قناته في يوتيوب يتحدث فيه عدد من أبطال الجيش الوطني عن المستجدات الميدانية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: