المحافظ العرادة : نشيد بالموقف الوطني لقيادة وأطر وكواد “مؤتمر مأرب ” في مساندة الشرعية

خلال لقائه بقيادة فرع المؤتمر في المحافظة والمديريات

الانباء اونلاين – مأرب

أكد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة على أهمية دور الأحزاب والتنظيمات السياسية في المرحلة الحالية، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود من قبل كافة القوى والمكونات السياسية لمواجهة المليشيا الانقلابية.

جاء ذلك  في اللقاء الموسع الذي ضم  قيادة فرع الموتمر الشعبي العام بالمحافظة وفروع المؤتمر بالمديريات وقال المحافظ: إن المؤتمر الشعبي العام هو حزب الوطن بل وحزب الأمة بأكملها.

وأشاد العرادة بالموقف الوطني لقيادة وكوادر وأطر المؤتمر الشعبي العام في مأرب  من الوهلة الأولى لمساندة الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام،  وثمن المحافظ  المواقف الوطنية الشجاعة لقيادة وكوادر المؤتمر .

من جانبه أشاد نائب رئيس فرع الموتمر الشعبي العام بالمحافظة سعود اليوسفي بجهود محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة في توحيد الجهود ولم الصفوف لكافة المكونات المجتمعية  والقوى السياسية وكل أطياف المجتمع وكل القيادات الوطنية لمواجهة المليشيا الانقلابية وكسر جموح المد الفارسي بمساندة أخوية صادقة من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى جملة من القضايا المتصلة بتفعيل دور المؤتمر الشعبي العام من قبل قيادات فروع المديريات وأهمية الشراكة الحقيقية في العمل الإداري والتنموي والملاحم الوطنية خاصة في هذه المرحلة الاستثنائية.

وثمن الجميع جهود اللواء العرادة في المجالات التنموية والنهوض بالمحافظة في شتى نواحي الحياة والجوانب الأمنية والسلم الاجتماعي وتوفير المناخات والبيئة الجاذبة  للاستثمار  والتطور المستمر، مما جعلها قبلة لكل أبناء الوطن .

هذا وقد خرج اللقاء بجملة من القرارات والتوجيهات العامة والتي من شأنها الارتقاء بمستوى العمل الإداري والتنظيمي وبما يعزز الجهود الرامية إلى استعادة مؤسسات الدولة وتحرير الوطن من المليشيا الانقلابية والمضي قدما إلى جانب قيادة المحافظة والقيادة السياسية في ترسيخ الأمن والاستقرار والنظام والقانون وبناء اليمن الاتحادي.

فيما تناول رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة أحمد علي مفتاح دور الشباب في المجتمع وضرورة الاهتمام بهم من حيث التدريب والتأهيل وتنمية القدرات وإبراز المواهب والإبداعات.

وأشار إلى أهمية  التعليم وتحصينه من الاختراقات والنأي به عن المماحكات السياسية والتصرفات الخاطئة.

كما شدد مفتاح على أهمية تفعيل دور المجالس المحلية في الاهتمام بالشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: