إليسا لقرداحي : بتحب الحوثيين ..اترك لبنان وروح عندهم

الانباء اونلاين – متابعات:

هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا مساء اليوم وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، على خلفية تصريحاته الداعمة للحوثيين والتي تسببت بأزمة دبلوماسية بين لبنان وعدد من الدول العربية وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية

وحملت الفنانة اليسا في تغريدة نشرتها في حسابها
وعبر صفحتها في تويتر، نشرت إليسا تغريدة، حمّلت فيها الوزير قرداحي مسؤولية التطورات الأخيرة بين لبنان والسعودية التي فجرتها مواقفه. مؤكدة ان تصريحات قرداحي بشأن الازمة اليمنية لا تمثل لبنان ولا سياسته ولا انتمائه ولا خطّه

ودعت اليسا جورج قرداحي بمغادرة لبنان و ترك البلاد والذهاب إلى من يواليهم، في إشارة منها إلى مليشيات الحوثي الانقلابية في اليمن ونظام الاسد في سوريا.

وكانت المملكة العربية السعودية، قد استدعت في وقت سابق الجمعة، سفيرها لدى الجمهورية اللبنانية للتشاور، وطلبت من سفير لبنان لدى المملكة خلال الـ48 ساعة القادمة.

وأكدت وزارة الخارجيةفي بيان، أن التصريحات المسيئة للمملكة الصادرة من قبل وزير الإعلام اللبناني، تمثل حلقة جديدة من المواقف المستهجنة والمرفوضة الصادرة عن مسؤولين لبنانيين تجاه المملكة وسياساتها، فضلاً عما تتضمنه التصريحات من افتراءات وقلبٍ للحقائق وتزييفها.
ضجة كبيرة

واثارت تصريحات قرداحي، وهو إعلامي تلفزيوني سابق، كانت أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجمه بقوة العديد من المغردين.

فيما أعربت الحكومة اللبنانية عن رفضها لكلامه، مؤكدة أنه “لا يعبّر عن موقفها الرسمي إطلاقا، خصوصا في ما يتعلق بالمسألة اليمنية وعلاقات لبنان مع أشقائه العرب”.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: