عاجل : شاهد لحظات إقتحام الجيش لمواقع المليشيات في الجبهة الجنوبية بمأرب

الانباء اونلاين – مأرب

أكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة ، أن أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة الشعبية، خاضوا اليوم الخميس، معارك عنيفة ضد عناصر مليشيات الحوثي الإيرانية جنوب محافظة مارب، وألحقوا با المليسيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة كسروا هجوماً للمليشيات الإيرانية على أحد المواقع في جبهة الجوبة وأجبروها على التراجع والفرار بعد أن خسرت عشرات القتلى والجرحى.

واوضح المصدر أن مدفعية الجيش شنت بالتزامن قصفا مدفعيا استهدف تعزيزات  تابعة للمليشيات الحوثية واعطب 3 اطقم حوثية سقوط من كانوا على متنها بين قتيل وجريح.

فيما شن طيران تحالف دعم الشرعية اكثر من 6 غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات المليشيات  الإيرانية وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا وتدمير آليات ومعدات تابعة لها.

وبث المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فيديو يوثق لحظات إقتحام أبطال الجيش الوطني مواقع المليشيات الإنقلابية في الجبهة الجنوبية بمأرب.

واظهر الفيديو جانباً من الملاحم البطولية التي خاضها أبطال الجيش والمقاومة والتي انتهت بفرار عناصر المليشيات الحوثية تحت ضربات الأبطال مخلفة جثث قتلاها في ميدان المعركة.

كما اظهر  الفيديو معنويات أبطال الجيش والمقاومة بعد تمكنهم من دحر عناصر المليشيات مؤكدين عزمهم على المضي لاستكمال معركة التحرير وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: