الرئيس هادي يطلع على مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية في محافظة أبين

في إتصال مع محافظ المحافظة

الانباء اونلاين أبين :

أطلع رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي رئيس مساء اليوم الجمعة على مستجدات الاوضاع الأمنية والعسكرية في مديرية المحفد بمحافظة أبين جنوبي اليمن

وأكد خلال اتصاله بمحافظ محافظة أبين اللوء أبوبكر حسين على تعزيز اليقظة الأمنية ورفع مستوى الجاهزية في محافظه أبين وغيرها من المحافظات لحفظ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات الخاصة والعامة لاستتباب الأمن وتحقيق الاستقرار المنشود بحسب وكالة سبأ.

مثمنا الجهود المبذولة والتضحيات المقدمة في سبيل ذلك من قبل أجهزة الأمن والمؤسسة العسكرية وأبناء الوطن الشرفاء الذين يقدمون التضحيات والدماء الزكية في سبيل ذلك.

وقال  الرئيس هادي خلال الاتصال، إن قوى التطرف والإرهاب ستحاول عبثاً كعادتها بالتنسيق والتعاون مع الميليشيات الحوثية الإيرانية تعكير صفو استقرار المناطق المحررة لخلط الأوراق بغية تحقيق أجندتها ومشاريعها الدنيئة.

وشدد على أهمية تعزيز الوعي المجتمعي وتوحيد الامكانات والجهود وحشد الطاقات لاستئصال شأفة قوى التمرد والإرهاب.

موجها محافظ محافظة أبين على أهمية تلمس أوضاع واحتياجات مختلف المديريات ورصد الاختلالات والقصور أينما وجد.

وأشاد بتضحيات الأجهزة الأمنية في مختلف مواقع تمركزها.. مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

من جانبه عبر محافظ أبين، عن امتنانه لتوجيهات فخامة الرئيس ومتابعته المستمرة لمجمل التطورات والأحداث في أبين ومختلف محافظات الوطن ..

وأطلع الرئيس هادي على تداعيات الأعمال الإرهابية الغادرة التي حاولت عبثاً ميليشيات التطرف والإرهاب ومن يواليها اقلاق السكينة والاستقرار في مديرية المحفد حيث تصدت الأجهزة الأمنية ببساله وتضحيات نادرة واجبار تلك العصابات الاجرامية على الانكسار والحاق الهزيمة النكراء بها .

مؤكدا استمرار متابعة فلول العناصر المتطرفة وملاحقتها في جحورها حتى يتم تطهير المحافظة و الوطن من شرورها.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: