رئيس الوزراء ونائبه يحذران من صفحات وحسابات مزورة تنتحل اسمائهم وصفاتهم   

الانباء اونلاين ينشر الصفحات والحسابات المزورة

الانباء اونلاين – متابعات

حذر رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ،من صفحات مزورة في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تنتحل أسمه وصفته وتنشر تصريحات كاذبه باسمه نافيا وجود اي صفحة او حساب له في الفيسبوك ومؤكدا عدم صلته بالصفحات المزورة  التي تنتحل اسمه وصفته في الفيسبوك

وكتب رئيس الوزراء في تغريدة نشرها في حسابه في تويتر‏ :أود التنبيه، بأنه لا يوجد لدي حسابات في وسائل التواصل الإجتماعي (الفيس بوك) وكل ما يتداول عني في هذه الصفحات مزور وغير صحيح. وحسابي الرسمي والوحيد هو عبر صفحة التويتر هذه فقط لاغير.

وكان مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء قد أكد عدم امتلاك رئيس مجلس الوزراء أي صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مبينا ، وجود حساب رسمي لرئيس الوزراء معين عبدالملك، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يحمل اسم الحساب الرسمي لدولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على المعرف التالي  [email protected]

وحذر المصدر  من تداول ما ينشر في صفحات الفيسبوك المزورة باسمه.. مشيراً إلى إن تلك التصريحات أو الآراء المفبركة والمنسوبة له غير صحيحة، وأنها تخدم قوى التمرد والإرهاب.

داعيا الجميع إلى توخي الدقة والحرص في التعامل مع أي أخبار تتعلق برئيس الوزراء حاثاً على تفويت الفرصة على كل محاولات العبث بالرأي العام وإثارة الاحتقانات والتوترات استناداً على أخبار زائفة وصفحات منتحلة.

من جهته نفى مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش امتلاك نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري أي حسابات تحمل اسمه وصفته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر”.

وقال العميد باعش في تصريح صحفي نقله مركز الاعلام الأمني  : ” نحن مسئولون عن قطاع الإعلام الأمني في وزارة الداخلية و كافة المؤسسات التابعة لها وعليه نؤكد بان معالي وزير الداخلية لا يملك اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي و يتم نشر أخبار قيادة الوزارة بشكل رسمي من خلال الوسائل الإعلامية الرسمية فهي المصدر الأساسي والوحيد لأخبار وزير الداخلية “.

وحذر  أي جهة أو طرف من استغلال واستخدام اسم وصفة معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية من خلال  إنشاء صفحات وحسابات وهمية ومزورة تنتحل اسمه وصفته على مواقع التواصل الاجتماعي , مشيرا إلى أنها محاولات فاشلة لإثارة الشائعات والفتن و زعزعة الأمن والاستقرار.

داعيا الجميع بالتحلي بالمسؤولية وتغليب المصلحة العامة والتخلي عن الرغبات الضيقة لتحقيق مصالح شخصية، كما دعا كافة الجهات المهتمة ووسائل الإعلام المختلفة إلى عدم اعتماد أي تصريحات منسوبة لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلا عبر وسائل الإعلام الرسمية كموقع وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” وموقع وزارة الداخلية وصحيفة 14 أكتوبر .

الانباء اونلاين أجرى بحثا عن الحسابات والصفحات المزورة بإسم رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري في موقعي فيسبوك وتويتر وعثر على الحسابات والصفحات المزورة التالية :

اولا الصفحات والحسابات المزورة بإسم رئيس الوزراء في موقع الفيسبوك

ثانيا حساب مزور باسم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري في تويتر

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: