شاهد ماذا قال : الشهيد الذيباني يوجه رسائل مباشرة لأبطال الجيش المقاومة قبل استشهاده

الانباء اونلاين – متابعات

بث المركز الإعلامي للقوات المسلحة، اليوم الخميس مقابلة حصرية تم تسجيلها مع رئيس عمليات الهيئة الحربية في الجيش اليمني الشهيد اللواء الركن/ ناصر الذيباني قبل استشهاده .

وتحدث الشهيد الذيباني في المقابلة الحصرية الذي بثها المركز الاعلامي اليوم على قناته في موقع يوتيوب عن مجمل المستجدات العسكرية واخر التطورات الميدانية في المعارك المتواصلة التي يخوضها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد المليشيات الحوثية الانقلابية في كافة الجبهات.

ووجه الشهيد الذيباني في هذه المقابلة الاخيرة في حياته عدة رسائل لابطال الجيش والوطني ورجال المقاومة الشعبية البواسل المرابطين في ميادين البطولة والشرف وأكد لهم حتمية النصر المؤزر على هذه المليشيات الباغية التي اهلكت الحرث والنسل وانتهكت كل المحرمات ودنست كل الثوابت الوطنية والدينية وفاقمت معاناة اليمنيين وذلك بفضل صمود وتضحيات الابطال الثابتين في كافة الجبهات دفاعا عن الوطن وحماية مكتسباته.

ودعا رئيس عمليات الهيئة الحربية كافة القوى الوطنية اليمنية المناهضة لمليشيات الحوثي الانقلابية الى نبذ الخلافات الجانبية وتغليب المصلحة العليا للبلاد وتعزيز التلاحم الوطني وتقوية الصف الجمهوري وتوحيد كافة الجهود لقتال المليشيات وانهاء انقلابها تحت راية الجمهورية.

واستشهد رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع، اللواء الركن ناصر علي عبدالله الذيباني في 12 من شهر ديسمبر الجاري هو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن النظام الجمهوري وحماية المكتسبات الوطنية ومقارعة فلول الانقلابيين حتى لفظ نفسه الاخير في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب بعد حياة حافلة بالكثير من البطولات والتضحيات والنضال والكفاح الوطني ضد مليشيا الإرهاب الحوثية الانقلابية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: