أكثر من 50 ألف مستفيد من خدمات المستشفى التخصصي للعيون بمأرب خلال عامين

الانباء اونلاين – مأرب

قدّم المستشفى التخصصي لطب وجراحة العيون بمحافظة مأرب خدماته الطبية والعلاجية لأكثر من 50 ألف مستفيد خلال العامين 2020 و 2021 م

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة في المستشفى محمد الحبيشي أن المستشفى استقبل خلال الفترة من يناير 2020 وحتى ديسمبر 2021 أكثر من 50 الف مستفيدا من خدماته الطبية المتنوعة التي يقدمها للمرضى الذين يقصدونه يوميا من عدة محافظات ،شملت فحوصات البصر و إجراء العمليات الجراحية المعقدة فضلا عن تقديم الأدوية والنظارات الطبية و الشمسية للمرضى بشكل مجاني بحسب احتياج كل مريض.

مؤكدا إن المستشفى مستمر في تقديم خدماته الطبية النوعية بوتيرة عالية لجميع مرضى العيون في إطار جهوده لمكافحة العمى وعلاج أمراض العيون المختلفة.

وأشاد الحبيشي بجهود السلطة المحلية في محافظة مأرب وقيادة مكتب الصحة بالمحافظة وتعاونها المستمر مع إدارة المستشفى وتذليل كافة الصعوبات والتحديات الماثلة أمامها مما مكنها من القيام بواجبها الطبي والإنساني تجاه المرضى على أكمل وجه.

مثمنا الدعم المتواصل واللامحدود الذي يقدمه مركز الملك سلمان للمستشفى بعد أن قام بتجهيزه وتأثيثه وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية والتشخيصية البصرية التي أحدثت نقلة نوعية في الارتقاء بأداء المستشفى وتطوير خدماته المختلفة.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: