اجتماع يناقش موجهات الخطاب الإرشادي والدعوي لمكتب الأوقاف بمأرب

الانباء اونلاين – مأرب:

ناقش اجتماع عقد اليوم في مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب الموجهات العامة للخطاب الإرشادي والدعوي للمكتب وللمكونات الدعوية في المحافظة خلال العام الحالي 2022م .

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه وكيل وزارة الاوقاف حسن الشيخ بحضور عدد من الخطباء المحددات العامة التي يجب التركيز عليها في الخطاب الدعوي الموجه لعامة الناس وفي مقدمتها دعم ومساندة الجيش الوطني في معركته الوطنية لاستعادة الدولة اليمنية وإنهاء الانقلاب.

وأكد الوكيل الشيخ أهمية دور الخطباء والمرشدين في التصدي للأفكار المغلوطة التي تحاول مليشيات الحوثي فرضها على اليمنيين وكشف انحرافاتها للناس وحثهم على مقاومتها ورفض كل ما يمس بعقيدتهم الإسلامية وهويتهم اليمنية.

داعيا إلى توجيه خطابهم الدعوي والإرشادي لدعم القضية الوطنية والدعوة لتوحيد الصفوف ونبذ الخلافات ومحاربة العنصرية والطائفية والمناطقية ودعوة كافة أبناء الشعب اليمني لتعزيز التلاحم الوطني فيما بينهم والالتفاف خلف قيادتهم الشرعية، ودعم أبطال الجيش والمقاومة ومساندتهم في معركتهم المصيرية.

من جانبه شدد مدير مكتب الأوقاف بمأرب حسن القبيسي، على ضرورة توظيف الخطاب الدعوي الإرشادي لتعزيز مفاهيم وقيم الحرية والعدالة والكرامة والإجهار بالحق ومقاومة الظلم والطغيان الذي تمارسه مليشيات الحوثي الباغية بحق اليمنيين ، والتصدي لها بكل الوسائل والسبل الممكنة، والتأصيل لتلك القيم تأصيلاً شرعياً باعتبارها قيم إسلامية أعلى الإسلام من شأنها وجاء لإتمامها.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: