عاجل : العمالقة تحاصر عناصر المليشيات في حريب والجيش يحرر مناطق واسعة باتجاه عقبة ملعا بمأرب

الانباء اونلاين – متابعات

أكدت مصادر عسكرية ميدانية في محافظة مأرب،إن قوات الوية العمالقة وقوات الجيش الوطني واصلت اليوم الجمعة تقدمها الميداني على مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب.

ونقل مراسل قناة العربية عن مصادر ميدانية قولها  بأن قوات ألوية العمالقة تقدمت باتجاه مركز مدينة حريب وفرضت حصارا على عناصر المليشيات بعد ان استهدفت مواقعهم  ووصلت إلى جبال الذرعان والعكرمة حيث يتحصّن المئات من العناصر الحوثية الذين فروا من شبوة.

واوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية لجأت لزراعة الالاف الالغام في مناطق واسعة بمديرية حريب في محاولة منها لعرقلة تقدم قوات ألوية العمالقة في المديرية الذي باتت مسألة تحريرها وشيكة جدا‏ بحسب مصادر عسكرية نقل عنها موفد قناتي ‎العربية والحدث إلى ‎مأرب الاعلامي أحمد بجاتو.

وفي الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب ايضا اكدت مصادر عسكرية ميدانية إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وباسناد مباشر من مقاتلات التحالف حققت تقدمات كبيرة على المليشيات الحوثية واستعادت عدة مواقع حاكمة ومساحات واسعة باتجاه عقبة ملعا جنوب مأرب من سيطرة الانقلابين

واوضحت المصادر للمركز الاعلامي للقوات المسلحة ان قوات الجيش والمقاومة شنت هجوما عسكريا كاسح على مواقع وعناصر المليشيات الانقلابية وكبدتها خسائر بشرية فادحة في صفوف مقاتليها وخسائر مادية باهضة في عتادها العسكري ومعداتها القتالية.

ونشر المركز الاعلامي على قناته في موقع يوتيوب مقطع فيديو يوثق جزء من المعركة التي جرت بين ابطال الجيش والمقاومة من جهة وعناصر مليشيات الحوثي من جهة اخرى ويظهر الفيديو تهاوي تحصينات الميليشيات الانقلابية أمام تقدمات الجيش والمقاومة جنوبي مأرب.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: