بالصور : تدشين حملة نظافة شاملة في مدينة حريب بمأرب بعد تحريرها من المليشيات  

الانباء اونلاين – مأرب:

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب اليوم، حملة نظافة شاملة في مدينة حريب في إطار أعمال لجنة تطبيع الأوضاع في المديرية بعد تحريرها من مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأوضح مدير صندوق النظافة بمأرب وعضو لجنة تطبيع الاوضاع بمديرية حريب محمد عطية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الحملة التي ستستمر لـ 10 أيام بمشاركة 60 عاملا ومشرف نظافة تهدف إلى تنظيف مدينة حريب من أكوام القمامة المتكدسة في شوارع وأحياء المدينة بعد توقف أعمال النطافة فيها عقب سيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية على المديرية خلال الأربعة الأشهر الماضية.

مشيرا إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود السلطة المحلية في المحافظة لتطبيع الأوضاع في المديرية ، بعد تحريرها من سيطرة الانقلابيين .

من جهته دعا الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حريب فيصل حسن الأجدع كافة أبناء المجتمع إلى التعاون مع فرق الحملة وإنجاح أنشطتها وتحقيق أهدافها لإظهار مدينة حريب بمظهرها الجمالي اللائق، باعتبار أن النظافة سلوك حضاري وواجب مجتمعي يقع على عاتق الجميع.

معبرا عن شكر أبناء المديرية لقيادة المحافظة ولأعضاء اللجنة على مايبذلونه من جهود كبيرة لتطبيع الحياة العامة والعمل بوتيرة عالية لإعادة الخدمات الأساسية إلى المديرية بعد توقفها وفي مقدمتها خدمات النظافة والتحسين.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: