عاجل : اللواء صلاح يكشف عن آخر مستجدات المعركة في حرض ويدعو الحوثيين إلى الإستسلام

الانباء اونلاين – حجة:

كشف قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح مساء اليوم الجمعة ، عن آخر مستجدات المعارك الميدانية المستمرة بين قوات الجيش وبين عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة حرض بمحافظة حجة شمال اليمن.

وقال اللواء صلاح في تصريح صحفي ” إن قوات المنطقة العسكرية الخامسة أطلقت، صباح اليوم، عملية عسكرية تعرضية تمكنت خلالها من تحرير مناطق ومواقع استراتيجية أبرزها معسكر المحصام المطل على مدينة حرض من الجهة الشرقية”.

وأكد أن قوات الجيش قطعت بعد سيطرتها على معسكر المحصام  خطوط الإمداد عن المليشيات، وباتت تطوّق عناصرها داخل مدينة حرض بمحافظة حجة”.

داعيا عناصر المليشيات الحوثية الإيرانية المختبئة داخل مدينة حرض إلى تسليم أنفسهم وانه ليس أمامهم سوى الإستسلام أو الموت.

وأشاد قائد المنطقة العسكرية الخامسة، ببسالة أبطال الجيش وتضحياتهم الخالدة وانتصاراتهم التي حققوها خلال زمن قياسي.

وحيا كل أبطال اليمن من ابطال الجيش الوطني والوية العمالقة ورجال المقاومة الشعبية وكل من يقاتلون في معركة التحرير الكبرى ضد أذناب إيران في مارب وشبوة وصعدة والجوف والساحل الغربي..

مثمناً الدعم والإسناد الذي يضطلع به الأشقاء في تحالف دعم الشرعية ومشاركتهم المباشرة في العملية القتالية بجميع وحداتهم..مشيداً بالإسناد الجوي المباشر لطيران التحالف.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: