نائب رئيس المؤتمر يمنح قيادة مؤتمر مأرب وسام الميثاق الوطني (نص القرار)

ألغى قرار فصلهم

الانباء اونلاين – القاهرة :

أصدر نائب رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام د. أحمد عبيد بن دغر قرارا تنظيميا يقضي بمنح قيادة فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب وسام الميثاق الوطني تقديرا لمواقفهم الوطنية في مساندة الشرعية الدستورية ومؤسساتها ورفض الانقلاب.

كما قضى القرار  ببطلان القرار رقم 8 لسنة 2016 بشأن فصل قيادة فرع حزب المؤتمر بمأرب من الحزب واعتبره قراراً باطلا لايستند الى مبررات تنظيمية لاتخاذه وفق النظام الداخلي وتكويناته

وأكد القرار في مادته الثانية استمرار عضوية المؤتمر الشعبي العام للقيادة المنتخبة وفق النظام الداخلي وتكويناته لكلا من:

1- سعود سعيد اليوسفي – المسئول التنظيمي والجماهيري بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب

2- أحمد علي مفتاح  مسئول دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب

وكان نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور احمد بن دغر  قد التقى أمس بنائب رئيس فرع المؤتمر بمحافظة مأرب سعود اليوسفي، ورئيس القطاع الشبابي والطلابي أحمد مفتاح، ومسؤول الدائرة الاعلامية عبدالحميد الشرعبي، استمع منهم الى اخر التطورات الميدانية ومجريات الاحداث بمحافظة مأرب

كما استمع إلى شرح مفصل حول نجاحات الجيش الوطني وألوية العمالقة في محافظة مأرب وما يحققه ابطال القوات المسلحة والأمن وألوية العمالقة والمقاومة الوطنية وابناء القبائل من انتصارات على المليشيات الحوثية وتحرير عدد من مديريات محافظة مأرب.. مشيداً بدور السلطة المحلية برئاسة الشيخ سلطان العرادة محافظ المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى ملف الجرحى وثمن دور اللجنة الطبية في جمهورية مصر العربية، التي أشرفت خلال السنوات الماضية على علاج جرحى الحرب في جبهات مأرب وغيرها من الجبهات الأخرى.

داعيا لتقديم مزيد من الرعاية والاهتمام في علاج الجرحى الذين قدموا أغلى ما لديهم في الدفاع عن الوطن، وفي مواجهة التمرد الحوثي الإجرامي الذي تسبب في كل الدمار الذي يتعرض له شعبنا.

وشدد بن دغر  على ضرورة تظافر الجهود لتوحيد الصف الجمهوري والتمسك بالشرعية الدستورية المنتخبة من قبل الشعب والمتمثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام..

وأشاد بدور فرع المؤتمر في محافظة مأرب برئاسة الشيخ عبدالواحد القبلي ودعا جميع أعضاء المؤتمر في مأرب للانخراط في معركة التحرير معركة الجمهورية والوحدة ضد مدعي الحق الإلهي، والتعصب السلالي والمناطقي.. لافتا الى تجربة التعاون الفريدة بين أحزاب التحالف الوطني الإطار السياسي الموحد لقوى الشرعية في محافظة مأرب.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: