رئيس الوزراء يؤكد: تخادم مليشيات الحوثي مع التنظيمات الإرهابية أوضح من ان يتجاهله أ

الانباء أونلاين – عدن:

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان تخادم مليشيات الحوثي الانقلابية مع التنظيمات الإرهابية لممارسة المزيد من الانتهاكات والإرهاب ضد المدنيين، خاصة في محافظة البيضاء صار اليوم أوضح من أن يتجاهله أحد.

ودعا المجتمع الدولي وشركاء اليمن في مكافحة الإرهاب الى تقديم المزيد من الدعم والمساندة للحكومة وتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، لكسر شوكة الإرهاب والانقلاب واجهاض مخططاتهما الهادفة الى زعزعة الامن والاستقرار المحلي والإقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور معين عبدالملك، في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ البيضاء اللواء ناصر السوادي، الذي اطلعه على أوضاع المدنيين في المحافظة والجرائم والانتهاكات المرتكبة ضدهم من قبل مليشيات الحوثي، وبطولات المجتمع والمقاومة في التصدي لجرائم المليشيات والارهاب في المحافظة.

وحيا رئيس الوزراء، قبائل البيضاء وابنائها وجميع مكونات المجتمع الذين يواجهون بثبات انتهاكات المليشيات الحوثية وحلفائها في التنظيمات الإرهابية..

مؤكدا التزام الحكومة وتحالف دعم الشرعية بانهاء معاناة الشعب اليمني التي تسببت بها مليشيات الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية بدعم إيراني واشعالها للحرب في أواخر العام 2014م، وذلك من خلال استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: