لجنة برلمانية تزور المرابطين في الخطوط الأمامية للجبهات الشمالية الغربية بمأرب

الانباء اونلاين – مأرب:

تفقدت لجنة برلمانية، اليوم، أبطال الجيش المرابطين في الخطوط الامامية في الجبهات الشمالية الغربية بمحافظة مأرب، واطلعت على أحوال المقاتلين ومعنوياتهم العالية وبسالاتهم الرائدة في مقارعة فلول الكهنوت الحوثية ومشروعها الايراني.

وأشادت اللجنة البرلمانية برئاسة النائب عبدالوهاب معوضة، وعضوية النائب حسين السوادي، والدكتور محمد العسلي، والدكتور عبدالملك القصوص، خلال زيارتها، ببطولات وتضحيات الجيش والمقاومة في جبهات محافظة مأرب وفي مختلف الجبهات على امتداد الوطن..

وأكدت أن الصمود الأسطوري لمأرب وأبنائها والتفافهم الكبير مع الشرعية والجيش انعكس على الأرض بدحر المليشيا في عدد من الجبهات..مشيرة الى أن لقوات العمالقة أثره الكبير في تعزيز تلاحم الصف الوطني ضد تلك المليشيا الباغية.

وقال أعضاء مجلس النواب “إن ما قدمه الأبطال في الجيش وإلى جانبهم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الامارات العربية المتحدة سيظل خالداً في ذاكرة الأجيال القادمة”..

لافتين إلى أن زيارتهم تأتي من أجل حشد كل الطاقات والجهود لدعم الجيش وتلمس احتياجاته واحتياجات المعركة الوطنية، لتوحيد كل الجهود حتى تحقيق النصر وهزيمة المشروع الإيراني المتمثل بمليشيا الحوثي الإرهابية

واستمعت اللجنة البرلمانية، من عمليات المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن منصور الزافني، ومن القيادات الميدانية إلى تقارير موجزة عن سير العمليات العسكرية.. مرحبين بهذه الزيارة من أعضاء البرلمان، ليكونوا مع إخوانهم في الخطوط الأمامية لتعزيز معنويات المقاتلين وثباتهم الأسطوري الذي هزم المليشيا واستنزفها في العتاد والأرواح.

بدوره أشاد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، باهتمام رئاسة البرلمان بالمقاتلين.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: