اللجنة البرلمانية تلتقي بقيادة المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب

الانباء اونلاين – مأرب:

التقت اللجنة البرلمانية، في مدينة مأرب اليوم بقيادة المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الوحدات والشعب التابعة لها، وذلك ضمن برنامج مهام اللجنة المكلفة بالاطلاع على أوضاع الجيش وأحوال المقاتلين الذين يخوضون ملاحم بطولية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية ومشروعها الايراني.

واستمعت اللجنة البرلمانية برئاسة النائب النائب عبدالوهاب معوضة، وعضوية كلا  الشيخ حسين السوادي والدكتور محمد العسلي والدكتور عبدالملك القصوص استمعت من القادة إلى شرح تفصيلي حول سير العمليات العسكرية في نطاقها وأحوال المقاتلين البواسل.

وأشادت اللجنة بالبطولات والملاحم الأسطورية التي يسطرها قادة وأبطال الجيش في مختلف جبهات القتال.. مشيدين بالإلتفاف الكبير من رجال القبائل والفعاليات المجتمعية حول قوات الجيش والقيادة الشرعية.

من جهته، رحب قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، بزيارة أعضاء مجلس النواب للاطلاع على احوال المقاتلين وتلمس احتياجاتهم والاستماع لهمومهم.

مؤكدا أن الهم الأول والأكبر الذي يحمله الأبطال في ميادين الشرف هو تحرير الوطن واستعادة الدولة والحرية والكرامة والانتصار للشعب اليمني الذي يتوق للخلاص من براثن الظلم ويكتوي بنيران الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها اليمنيين الأحرار.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: