لقاء موسع للإعلاميين بمأرب يناقش دور الإعلام في دعم المعركة الوطنية

الانباء اونلاين – مأرب:

عقد اليوم في محافظة مأرب، لقاء موسع للإعلاميين في المحافظة لمناقشة دور الإعلام في دعم المعركة الوطنية ومساندة أبطال الجيش الوطني ودعمه في معركته المصيرية ضد مليشيات الحوثي الإيرانية.

وأكد المشاركون في اللقاء الذي نظمته مؤسسة تنمية الشبابية الاجتماعية بالشراكة مع مكتب الإعلام بالمحافظة ضمن أنشطة برنامج جمع الكلمة، أهمية قيام الإعلام بدوره في تعزيز اللحمة الوطنية وجمع القوى الوطنية وتوحيد صفهم لمواجهة مليشيات الانقلاب والتمرد الحوثية، ودعم أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية ومساندتهم في معركتهم الوطنية لاستعادة الدولة اليمنية.

مشددين على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي والارتقاء به، بما يتناسب مع طبيعة المرحلة الراهنة، ويعزز وحدة الصف الوطني ويجمع كلمة اليمنيين لدعم هذه المعركة الوطنية حتى دحر مليشيات الحوثي وإنهاء انقلابها الدموي.

وتحدث وكيل وزارة الإعلام أحمد ربيع ووكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري في كلمتيهما في هذا اللقاء عن رجال الصحافة والإعلام ودورهم في صناعة الرأي العام والتأثير عليه وتوجيهه ضد المليشيات الحوثية الانقلابية وكشف جرائمها البشعة وانتهاكاتها المروعة بحق اليمنيين، والتصدي للشائعات وحملات التضليل الممنهجة التي تروج لها وسائل إعلام الانقلابيين ودحضها وتفنيدها بالحقائق والأدلة القاطعة.

داعين جميع الإعلاميين إلى استشعار مسؤولياتهم الوطنية والأخلاقية والمهنية تجاه وطنهم في هذه المرحلة الاستثنائية الفارقة وتوحيد خطابهم الإعلامي والابتعاد عن الخلافات الضيقة والمعارك الجانبية التي لاتخدم إلا العدو، وتجنب كل مايعزز انقسام الصف الجمهوري وتركيز كل الجهود الإعلامية لدعم المعركة الوطنية ومساندة الأبطال في الجبهات.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: