عاجل : مقتل قيادي في قوات الحزام الأمني برصاص مجهولين في مدينة عدن (الاسم والصورة) 

الانباء اونلاين – عدن :

أكد مصدر أمني في شرطة العاصمة المؤقتة عدن اليوم مقتل قيادي في قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي برصاص مسلحين مجهولين في مدينة عدن جنوبي اليمن.

ونقلت وكالة أنباء ((شينخوا)) الصينية عن مصدر أمني في غرفة العمليات بادارة أمن محافظة عدن قوله أن العقيد كرم المشرقي قائد القطاع الثامن في قوات الحزام الأمني تعرض لهجوم مسلح امام منزله في مديرية الشيخ عثمان بمدينة عدن من قبل مسلحين مجهولين.

مؤكدا أن المشرقي تعرض لعدة طلقات نارية من قبل مسلحين مجهولين، وتم إسعافه إلى أحد المستشفيات بالمدينة إلا أنه فارق الحياة جراء الإصابات المميتة.

وأوضح المصدر أن المعلومات الأولية تشير إلى أن سيارة “نوع باص” تقل مسلحين، كانت تترصد خروج القائد الأمني المشرقي من منزله، الواقع بالقرب من مكتب التربية بمديرية الشيخ عثمان، وأن هذه العناصر المسلحة هاجمته بأسلحة خفيفة.

مشيرا الى ان المسلحين تمكنوا عقب العملية من مغادرة المنطقة، فيما لاتزال الأجهزة الأمنية تجري في الأثناء تحقيقات واسعة لتعقبهم”.

وتحدثت مصادر ان عملية الاغتيال النقيب كرم المشرقي تمت عقب توصله لمعلومات وادلة خطيرة  في ملف قضية  اغتيال قائد محور العند اللواء ثابت جواس  في مدينة عدن الاسبوع الماضي دون ان نتمكن من التأكد من صحة هذه المعلومات من مصادر رسمية

والمشرقي من القيادات في قوات الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي (مطالب بالانفصال)، وتسيطر هذه القوات وتشكيلات أمنية وعسكرية أخرى على مدينة عدن منذ أغسطس 2019.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: