الفريق بن عزيز يحث المقاتلين على الاستعداد للمعركة الفاصلة لتحرير صنعاء

الانباء اونلاين- مأرب

حث رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم،أبطال الجيش الوطني على الاستعداد للمعركة الفاصلة، لتحرير العاصمة صنعاء من قبضة المليشيات الحوثية الكهنوتية.

ونقل الفريق بن عزيز، خلال زيارته التفقدية لأبطال المنطقة العسكرية الثالثة اليوم تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاذ بصمود منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة في مختلف الجبهات وثمن تضحياتهم في معركة الدفاع عن الجمهورية، والهوية العربية وأكد أن تلك التضحيات ستتوج بالنصر المبين على قوى الشر.

مشددا على المزيد من اليقظة، وشحذ الهمم، والاستعداد لهذه المعركة الفاصلة، التي سينتصر فيها اليمنيون، ويستعيدون عاصمتهم الحبيبة صنعاء، من قبضة المليشيات الكهنوتية

وقال ” إن طريق النصر وتحقيق الأهداف في المجتمعات يبدأ عندما يدرك كل فرد واجباته ومسؤولياته ويؤديها مستشعراً للأمانة الملقاة على عاتقه، ويستحث الخطى ويشحذ العزائم والهمم”.. محذراً من ثقافة التبرير للأخطاء والتقصير في الأعمال.

وأشار الفريق بن عزيز، إلى خروقات مليشيات الحوثي الإيرانية المستمرة للهدنة الأممية منذ اليوم الأول لإعلانها..مؤكدا أن المليشيات تثبت كل يوم أنها لا يمكن أن تعيش إلا وسط الحروب والدمار، والمتاجرة بدماء اليمنيين تنفيذا لأجندة إيران.

وثمن رئيس هيئة الأركان العامة، جهود التحالف العربي لدعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، المساندة لليمنيين في مختلف المجالات..مؤكدا أن التاريخ سيسجل هذا الموقف العروبي في أنصع صفحاته.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: