عاجل :العمالقة تفشل أعنف هجوم حوثي وتكبد المليشيات خسائر فادحة جنوب مأرب

الانباء اونلاين – مأرب:

تصدى ابطال قوات الجيش من ألوية العمالقة اليوم لهجوم واسع شنته عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش في جبهة ملعاء جنوب محافظة مأرب وكبدوا المليشيات خسائر فادحة في صفوف مقاتليها وفي عتادها العسكري.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية أن مواجهات عنيفة اندلعت اليوم، بين ابطال ألوية العمالقة، وعناصر المليشيات الحوثية، على امتداد جبهة ملعاء بمختلف الأسلحة الثقيلة والأعيرة المتوسطة وقصف متبادل بمدفعية الهاون  مع تحليق للطيران المسير في أجواء المنطقة.

واوضحت المصادر إن المواجهات اندلعت عقب تحركات حوثية باتجاه مواقع قوات العمالقة في جبهة ملعا والدفع بتعزيزات  كبيرة إلى حدود مديريات محافظتي مأرب..مؤكدة ان ابطال العمالقة تصدوا لعناصر المليشيات الحوثية وافشلوا هجومها واحبطوا مخططاتها وكبدوا عناصرها المهاجمة خسائر فادحة.

ولفتت المصادر الى ان الملشيات الانقلابية حاولت التوغل في منطقتي اليفعة والخشبة بين مديريتي حريب والجوبة جنوب مأرب وشعاب الجبيل والركبين والفرع وأراك أقصى غرب مديرية حريب.

مشيرة إلى ان المليشيات فقد سعت للوصول إلى منطقة البورة المطلة على وادي ابلح غرب حريب في محاولة منها للالتفاف على قوات العمالقة لاستعادة مناطق خسرتها مطلع العام الجاري

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: