وكيلا مأرب يتفقدا الاداء الوظيفي في ثاني أيام الدوام عقب اجازة العيد

الانباء اونلاين ـ مأرب:

تفقد وكيلا محافظة مأرب عبد الله الباكري ومحمد المعوضي، اليوم، ومعهما مدير الخدمة المدنية سعود اليوسفي سير الأداء والانضباط الوظيفي في مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة،

فيما تواصل لجان مكتب الخدمة المدنية نزولها الميداني لمختلف المكاتب والمؤسسات الحكومية في المحافظة للاطلاع على مدى الالتزام الوظيفي في اليوم الثاني للدوام عقب اجازة عيد الفطر والذي بلغ فيه مستوى لانظباط 76 في المائه.

وخلال الزيارة اطلع الباكري والمعوضي ، على مستوى الحضور والانضباط الوظيفي في مكتب الصحة وعمل الإدارات المختلفة .. مشيدين بالحضور والأداء المتميز والإشراف ومتابعة الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيات والمرافق الصحية الحكومية والخاصة .

مشددين على ضرورة تفعيل آليات الرقابة على المنشآت الصحية الخاصة وتكثيف الجهود والنزول الميداني الدوري واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المرافق الصحية والصيدلانية المخالفة.

من جانبه استعرض نائب مدير مكتب الصحة الدكتور أحمد العبادي الأعمال والمهام التي نفذها المكتب والتي كان آخرها نزول ميداني للجان الرقابة والتفتيش على المنشآت الصحية خلال الشهر الماضي والتي أسفرت عن إغلاق 16منشأة مخالفة.

مشيرا إلى أن المستشفيات الحكومية استقبلت خلال إجازة عيد الفطر 5 ألاف و(125)حالة مرضية منها ألفين و(380)حالة طوارئ و (177) حالة ولادة، وتم اجراء (49)عملية جراحية متنوعة..

وبحسب الدكتور العبادي فقد استقبلت المستشفيات المناوبة نحو (67)حالة من حوادث مرورية و (49) حالة سقوط وتسمم غذائي و( 14) حالة طلق ناري و(22)حالة غسيل كلوي

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: