وزارة التعليم العالي تدشن موقعها الالكتروني (رابط الموقع)

الانباء اونلاين- عدن

دشن وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، الموقع الرسمي الخاص بالوزارة على الرابط ( moheye.net ).

و أوضح الوزير، أن تدشين الموقع بحلته الجديدة يأتي في إطار خطة الوزارة لتطوير خدماتها المقدمة للجمهور والمؤسسات التعليمية وتحويلها إلى خدمات إلكترونية بشكل كامل، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المعلومات والبيانات المتعلقة بالمنظومة التعليمية في اليمن، وذلك بعد ان تم معالجة كافة المشاكل التي كان يعاني منها الموقع في حلته القديمة .. مبينا أن الموقع يحتوي على اخبار وأنشطة الوزارة والهيكل التنظيمي ونبذة تعرفيه عن كل القطاعات والادارات .

وأكد الوصابي، على أهمية إستكمال كافة التطبيقات المتعلقة بالبوابة الالكترونية الذي سيتم تدشينه خلال الايام القادمة ، والعمل على تنفيذ مشروع إدارة التعليم الالكتروني خلال الاشهر القادمة الذي بدوره سيخدم الجامعات الحكومية والأهلية والفنية وكليات المجتمع باليمن .

حضر التدشين وكيلا الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور خالد باسليم، وقطاع البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور مازن الجفري ، ورئيس الجهاز التنفيذي الأعلى لكليات المجتمع الدكتور عبدالله الحاج، ومدراء العموم بالوزارة .

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: