جباري يوجه إنتقاداً لاذعاً للتحالف بعد إنقلاب الإنفصاليين في عدن

الانباء اونلاين – عدن

وجه نائب رئيس مجلس النواب اليمني عبدالعزيز جباري مساء اليوم انتقادا لاذعا لقيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن على خلفية دعم إنقلاب مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي على الشرعية في العاصمة المؤقة عدن

وخاطب نائب رئيس البرلمان في تغريدة نشرها في حسابه على موقع تويتر مساء اليوم  قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن قائلا : أصبح حديثكم عن دعم الشرعيه في اليمن يثير السخريه ويدعو للضحك والبكاء في ان معا.

واختتم جباري وهو أمين عام حزب العدالة والبناء ومستشار رئيس الجمهورية – تغريدته بالقول : عن اَي شرعيه تتحدثون وقد ذبحتوها من الوريد الى الوريد لم يفعل الحوثي بالشرعيه مثلما فعلتم بها .

وسيطرت مليشيات الحزام الامني التابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات -العضو الثاني في تحالف دعم الشرعية في اليمن – اليوم على قصر المعاشيق الرئاسي، وعدد من معسكرات ألوية الحماية الرئاسية في العاصمة المؤقتة عدن بعد مواجهات بين القوات الرئاسية و المليشيات الإنفصالية استمرت منذ الاربعاء الماضي .

لينجح بهذا الإنقلاب العسكري في عدن ثاني انقلاب عسكري على الشرعية في اليمن بعد نجاح انقلاب مليشيات الحوثي في صنعاء نهاية شهر سبتمبر 2014م

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: